عاجل من المصدر .. «التعليم»: تنظيم معسكر المتفوقين لطلاب المدارس الرسمية للغات الجمعة

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أعلن الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية إعداد برنامج منحة المتفوقين (منحة التعليم أولًا)، ويتضمن مشروع البرنامج تنظيم معسكر المتفوقين الخاص بطلاب المدارس الرسمية للغات خلال الفترة من 27/1/2017 إلى 9/2/2017،وذلك في ضوء توجيهات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باكتشاف مهارات القيادة لدى الطلاب، وتنمية مهارات العمل الجماعي.

من جانبه أكد أحمد موسى الرائد العام للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية أن الهدف من المعسكر يتمثل في تنمية الإبداع لدى الطلاب في الفن والرسم، وتنمية مهارات اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، مؤكدًا على أن عدد المستفيدين (135) طالبًا وطالبة لسنة 2017، و(16) طالبًا وطالبة لسنة 2016، وهم يعدوا ممثلين لجميع محافظات الجمهورية.

Sponsored Links

وأضاف أن المعسكر يقام في المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، بالإضافة إلى نادي سقارة بالهرم، ومدارس الجيل الجديد الدولية، ويقوم الطلاب خلاله بتنفيذ أنشطة رياضية، وحفلات ترفيهية، ومحاضرات لغة إنجليزية، وحاسب آلي.

وأكد موسى أن الاتحاد ينظم رحلات للطلاب خلال فترة المعسكر إلى المتحف المصري، وشارع المعز، ومسجد الحسين.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. «التعليم»: تنظيم معسكر المتفوقين لطلاب المدارس الرسمية للغات الجمعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق