الارشيف / أخبار عاجلة

إبراهيم عيسى بـ"القاهرة والناس": اعتبار الرئيس"سوبرمان" خطر على الدولة

Sponsored Links
هاجم الكاتب الصحفى، إبراهيم عيسى، الذين ينظرون للرئيس عبد الفتاح السيسى على أنه "عبد ربانى" أو"سوبر مان" أو "ساحر" والقادر على حل كل المشكلات والتدخل فى كل الأمور – بحسب وصفه، معتبرًا ذلك بمثابة الخطر على الدولة والرئيس نفسه، قائلاً " تحويل الرئيس إلى الأوحد ودى مصر فى ستين داهية".

وأضاف "عيسى" عبر برنامجه "مع إبراهيم عيسى" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، :"أن من يحب ويريد دعم الرئيس، ينوره بالرأى أو الاختلاف أو الموافقة عن بينة أو النقاش، إنما من يريد تضليل قرارات الرئيس، يهلل ويطبل ويوائم ويؤيد ويبايع"، مؤكداً أن ربط أى تحرك بتدخل السيسى، يمثل خطرًا ومشكلة ونقطة شديدة السلبية على الرئيس، تستوجب منه تداركها ووضعها نصب عينيه.

وتابع :"كلما انتظرنا تدخل الرئيس فى أمر، اكتشفنا أن الدولة فاشلة وأن الإدارة بهذه الطريق لا يمكن أن تستمر وأن الإدارة دى عمرها 60 سنة، وفى واقعنا ويومنا الحالى من 9 نوفمبر 2015 أنا مش شايف حوالين الرئيس حد"، لافتًا إلى أن البعض يطالب السيسى بأن يكون "سوبر مان" رهيب أو ساحر يمكنه حل كل شىء، أو أن يكون عبدا ربانيا يقول للشىء كن فيكون، "كما يطالبه البعض بأن يكون العالم والمفكر والصانع والزارع والخبير الأوحد وخبير الإعلام واستصلاح الأراضى.. إيه ده ياجماعة.. تحويل الرئيس إلى الأوحد دى ودت مصر فى ستين داهية".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : إبراهيم عيسى بـ"القاهرة والناس": اعتبار الرئيس"سوبرمان" خطر على الدولة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى