الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الخارجية يوجه بمتابعة حالة 24 مصريا مصابا بحادث حافلة ركاب بالسعودية

Sponsored Links
وجه وزير الخارجية سامح شكرى القطاع القنصلى بالوزارة ، بالتواصل مع القنصلية المصرية فى جدة وذلك للاطمئنان على المصريين الذين انقلبت بهم حافلة ركاب وهم فى طريقهم إلى ميناء ضبا السعودى عائدين إلى القاهرة .

وقام مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج السفير هشام النقيب بمتابعة تطورات الحادث مع القنصل العام فى جدة السفير عادل الألفى الذى قام على الفور بإرسال القنصل المصرى ومندوب من القنصلية لزيارة المصابين والاطمئنان على حالتهم الصحية .

وصرح السفير النقيب مساء اليوم الإثنين بأن القنصل المصرى العام أبلغه بأنه كان هناك أربعون مصريا من العمالة الموسمية الزراعية يعملون لدى كفيل سعودى وقد أنهوا فترة عملهم ، وكانوا فى طريق عودتهم إلى القاهرة عبر ميناء ضبا ، حيث انزلقت الحافلة التى كانت تقلهم ، بينما كانت فى طريقها للميناء ..وأصيب جراء ذلك أربعة وثلاثون مصريا بإصابات خفيفة ، وأربعة آخرون بإصابات رضوض وكدمات ، فيما أصيب مواطنان بكسور فى الذراع .

Sponsored Links

وأضاف أن السلطات السعودية قررت الإبقاء على المجموعة بكاملها فى المستشفى حتى قدوم العبارة التالية التى تقلهم إلى مصر ، وتماثلهم للشفاء.

------------------------
الخبر : وزير الخارجية يوجه بمتابعة حالة 24 مصريا مصابا بحادث حافلة ركاب بالسعودية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى