عاجل من المصدر .. «التعليم» تستكمل تدريبات برامج القرائية الوقائية والعلاجية

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قامت الإدارة العامة للقرائية باستكمال تدريبات معلمي (التعليم الابتدائي، والإعدادي، والمجتمعي، والتربية الخاصة، وموجهي اللغة العربية)، في ضوء توجيهات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالاهتمام بالتنمية المهنية للمعلمين، ورفع كفاءتهم العملية.

وأكدت الدكتورة هناء قاسم، مدير عام الإدارة العامة للقرائية، بحسب بيان صادر، الأربعاء، إن هذا البرنامج يتم تطبيقه خلال الفترة من (30 من يناير عام 2017 حتى 9 من فبراير عام 2017)، بالإضافة إلى استكمال البرنامج التعريفى لمديرى المدارس (الابتدائية، والإعدادية) خلال شهرى: (فبراير، مارس) عام 2017 على برامج القرائية الوقائية، والعلاجية.

Sponsored Links

وفى سياق آخر أشارت قاسم إلى موافقة الدكتور الوزير على تنفيذ مسابقة أدبية بعنوان «ألوان مصرية»؛ لتنمية القدرة على الإبداع اللغوى، والثقافى في خمس محافظات هي: (أسوان، وقنا، والوادى الجديد، والأقصر، والبحر الأحمر)، وتتضمن المجالات (العلمية، والأدبية، والفنية، والرياضية، والموسيقية).

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. «التعليم» تستكمل تدريبات برامج القرائية الوقائية والعلاجية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق