عاجل من المصدر .. انتظام الدراسة بمدارس 12 محافظة

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم، السبت، انتظام الدراسة في مدارس 12 محافظة هي (الإسماعيلية والفيوم والمنيا وبنى سويف وأسيوط وسوهاج والبحيرة وكفر الشيخ وأسوان والأقصر وقنا، وشمال سيناء) وسط حضور مرتفع من الطلاب والمعلمين.

وأوفدت الوزارة والمديريات التعليمية بالمحافظات عددًا من لجان المتابعة للمرور على المدارس للتأكد من تحقيق الانضباط وانتظام اليوم الدراسي، بحسب مصادر تحدثت لـ«المصري اليوم».

Sponsored Links

وبدأت الإدارات التعليمية التنسيق الكامل مع مديريات الأمن وأقسام الشرطة لتوفير دوريات متحركة للمرور على المدارس للاستجابة لأي شكوى، إضافة إلى التنسيق مع وزارة الصحة لتوفير زائرة صحية وطبيب في المدارس، كما بدأت غرفة العمليات المركزية بالوزارة عملها بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمحافظات لاستقبال أي شكاوى.

وأصدر الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التعليم، تعليمات مشددة للمديريات والإدارات التعليمية لمتابعة المدارس الخاصة والدولية ومتابعة تحصيل الأقساط المتبقية من أولياء الأمور، وضرورة الإبلاغ حال تحصيلها بالعملة الأجنبية.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. انتظام الدراسة بمدارس 12 محافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق