عاجل من المصدر .. «الهلالي» من مطروح: تنفيذ 43 مشروعًا تعليميًا خلال 2017

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع التقى الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، السبت، مع أهالي الضبعة، خلال لقاء جماهيري حضره العمد والمشايخ بمحافظة مطروح، وأعضاء مجلس النواب، وذلك على هامش زيارته لمحافظة مطروح لتفقد إنشاء المدرسة الفنية المتقدمة للتطبيقات النووية بمدينة الضبعة.

وأكد الوزير على اهتمام الدولة بمحافظة مطروح، وخاصة القيادة السياسية، مؤكدا أن هذه المحافظة عزيزة على قلوبنا جميعًا، ونحن جميعًا كوزراء نعمل بتوجيهات من السيد الرئيس، ونتحرك في كل مكان على أرض مصر، من أجل الارتقاء بمصرنا الغالية.

Sponsored Links

وأشار إلى أنه يتم تنفيذ «43» مشروعًا تعليميًا هذا العام بالمحافظة، مقارنة بتنفيذ ثلاثة مشاريع في العام الماضي.

واستجابة لطلب أهالي مطروح وافق الوزير على دعم المحافظة بمبلغ مالي لاستئجار أتوبيسات لنقل المعلمين إلى المناطق النائية.

وردًا على طلب أعضاء لبناء عدد من المدارس بالمحافظة، أكد «الهلالي» على أنه عندما يتم توافر أراضٍ في المناطق التي تحتاج لبناء المدارس بها، فإنه يتم إدراجها في ميزانية خطة هذا العام من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية.

وبالنسبة لمدرسة الضبعة الفنية المتقدمة للتطبيقات النووية، صرح «الهلالي» بأنه سيتم اختيار الطلاب للالتحاق بها من خلال تطبيق معايير دقيقة، مع تخصيص نسبة فيها لأبناء مطروح، وكذلك سيتم تعيين المعلمين والإداريين بها بالتنسيق مع وزير الكهرباء والطاقة، ليكونوا من أبناء مطروح، من أجل الاستقرار الأسرى الدائم لهم.

وفي سياق آخر وافق الوزير على إنشاء مدرسة بالمحافظة على غرار النموذج الياباني بمدينة الحمام خلال هذا العام، وأخرى في العام القادم بمدينة مطروح، مؤكدًا على أن الوزارة تخطط أيًضا لبناء مدرسة للمتفوقين بالمحافظة.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. «الهلالي» من مطروح: تنفيذ 43 مشروعًا تعليميًا خلال 2017 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق