الارشيف / أخبار عاجلة

وفود من الجالية المصرية بفرنسا تزور مصر غدًا لتنشيط السياحة

Sponsored Links
قال محمد الحوفى، رئيس الجالية المصرية بجنوب فرنسا، وعضو الاتحاد الأوروبى للمصريين بالخارج، إن أعضاء الجالية المصرية بجنوب فرنسا قرروا التوافد لزيارة الأماكن السياحية بالقاهرة والجيزة وشرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، بدءًا من الغد لتنشيط السياحة وجذب السياح الأجانب والمصريين بالخارج من جميع دول العالم.

وأضاف الحوفى- فى تصريح له اليوم الثلاثاء- أن الحملة ستكون تحت شعار "زوروا مصر بلد الأمن والأمان"، موضحًا أن هناك عدة إجراءات يجب القيام بها، منها توجيه دعوات للمؤسسات الإعلامية المؤثرة فى تشكيل الوعى الدولى لنقل الحقيقة ورصد الأمن والأمان فى مصر على أرض الواقع.

من جانبه، أكد كمال عازر، نائب رئيس الجالية المصرية بجنوب فرنسا، أن المصريين بالخارج عازمون على تحقيق الاصطفاف الوطنى بشكل فعال وملموس.

Sponsored Links

بدورها، قالت منى عازر، ناشطة اجتماعية لبنانية بجنوب فرنسا، وأحد أعضاء الوفد: "رغم كونى لبنانية إلا أننى جئت لمساندة بلدى الثانى مصر والتى لم أترك محفلا من المحافل الدولية إلا وتحدثت باسمها، داعية العرب والأجانب بجميع دول العالم إلى الوقوف مع مصر أم الدنيا وزيارتها".

------------------------
الخبر : وفود من الجالية المصرية بفرنسا تزور مصر غدًا لتنشيط السياحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى