عاجل من المصدر .. «التعليم» تنظم مسابقة أفضل مشروعات إنتاجية (الشروط والجوائز)

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أعلنت الإدارة العامة للمدرسة المنتجة، الثلاثاء، عن مسابقة أفضل مشروعات إنتاجية متميزة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وذلك في إطار اهتمام وزارة التربية والتعليم بالمشروعات المتميزة للمدرسة المنتجة كإحدى الوسائل الهامة لإرساء مفهوم التنمية في التعليم.

وقالت راندا حلاوة، رئيس الإدارة المركزية لمعالجة التسرب التعليمي، في تصريح لها، إن المسابقة تهدف إلى رفع الوعي بالوحدة المنتجة لدى المعلمين والطلاب، وكذلك إثراء التعاون بين المؤسسات التعليمية والمجتمع المدني والوقوف على احتياجات البيئة المحيطة.

Sponsored Links

ومن جابنه، أكد عماد الدين منصور، مدير الإدارة العامة للمدرسة المنتجة، أن المسابقة تشترط تقديم الملفات الخاصة بتعريف المشروع على أسطوانة (CD) مدعومة بالصور بالإضافة إلى توثيقها بنسخة مكتوبة ومنسوبة للمدرسة صاحبة المشروع، على أن يتم مشاركة الطلاب فعليًا بدراسة الجدوى المعتمدة.

وأضاف «عمادالدين» أن دراسة الجدوى يجب أن تتضمن اسم المشروع الإنتاجي وهدفه ومدة التنفيذ وآلياته ومسؤولية التنفيذ والتكلفة التقديرية للمشروع، مشيرًا إلى أنه يفضل في الأعمال المقدمة أن تتناول احتياجات المحافظة والبيئة المحيطة وخدمة الطالب، ويتم الرجوع إلى دليل تقويم المشروعات المقدمة لمسابقة الوحدة المنتجة للعام الدراسي 2016/2017.

ولفت إلى أن المركز الأول سيحصل على مبلغ قدره 1500 جنيه، والمركز الثاني مبلغ (1250) جنيه، والمركز الثالث مبلغ (1150) جنيه، والمركز الرابع مبلغ (1100) جنيه، والمركز الخامس مبلغ ( 1000) جنيه.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. «التعليم» تنظم مسابقة أفضل مشروعات إنتاجية (الشروط والجوائز) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق