خبر عاجل .. «المجتمعات العمرانية» تطرح 4 مناقصات بـ4 مدن جديدة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 01:39 مساءً ... أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الثلاثاء، عن طرح 4 مناقصات في 4 مدن جديدة لمجموعة من المشروعات الخدمية المختلفة وذلك في إطار حرص الهيئة على دفع عجلة التنمية وتوفير وتطوير كافة الخدمات بالمدن الجديدة.

وقال المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إنه سيتم طرح تنفيذ أعمال المرحلة الثانية (طبقة أساس+mco + طبقة رابطة) للطريق الشمالي لمنطقة المطورين بالمدينة وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

Sponsored Links

وأشار المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إلى أنه سيتم طرح تنفيذ أعمال الطبقة السطحية للطريق المؤدي للإسكان الاجتماعي بالمدينة وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

ومن جانبه، أكد المهندس محمد عبدالحميد القصري، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، أنه سيتم طرح أعمال التشغيل والصيانة والحراسة لمحطة رفع الصرف الصحي رقم 4 بالمدينة وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأضاف المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، أنه سيتم طرح أعمال التأمين على ممتلكات الجهاز (السيارات – الآلات والمعدات – العهد الشخصية – خزينة الجهاز – مبنى الجهاز)، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. «المجتمعات العمرانية» تطرح 4 مناقصات بـ4 مدن جديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق