خبر عاجل .. ضابط بالأمن الوطني يروي شهادته عن «أحداث عنف الوراق»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 01:44 مساءً ... استأنفت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، الثلاثاء، برئاسة المستشار معتز خفاجي، محاكمة المتهمين في قضية أحداث عنف الوراق، واستمعت المحكمة إلى اقوال شهود الإثبات.

وعقب سماع 4 من شهود الإثبات، نادت المحكمة على شاهد الإثبات عبدالرحمن محمود الضابط بقطاع الأمن الوطنى، والذى قال بعد حلف اليمين، إن بعض المتظاهرين قاموا بأعمال شغب أمام معهد «تيودور بلهارس»، ثم قطعوا الطريق عن طريق إشعال النيران بإطارات السيارات.

Sponsored Links

وأضاف الشاهد أن بعض المتظاهرين كانوا يحملون شماريخ وقاموا بإطلاقها على القوات الأمنية، عقب وصولها لمكان الأحداث.

كما استمعت المحكمة لأقوال شاهد الإثبات النقيب يوسف رشوان معاون مباحث قسم شرطة الوراق، والذي قال بعد حلف اليمين، إنه غير متذكر تفاصيل الواقعة، ليطالبه رئيس المحكمة من الشاهد قول ما يتذكره عن الواقعة، وهنا أكد الشاهد أنه غير متذكر أحداث الواقعة لحدوثها منذ فترة طويلة.

وأسندت النيابة إلى المتهمين تأسيس جماعة إرهابية، تدعو إلى تعطيل مؤسسات الدولة عن أداء أعمالها، والتعدى على القوات الشرطية، والقتل والشروع في القتل، مما نجم عنه مصرع أمين شرطة خلال تلك الأحداث.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. ضابط بالأمن الوطني يروي شهادته عن «أحداث عنف الوراق» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق