خبر عاجل .. تموين المنيا يضبط 85 قضية متنوعة في يومين

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 02:04 مساءً ... تمكنت مديرية التموين بالمنيا من ضبط وتحرير 85 قضية تموينية، خلال إحدى الحملات التموينية والتفتيشية المكبرة التي نظمتها المديرية على مدار يومين، والمكونة من مفتشي إدارة الرقابة التموينية ومباحث التموين بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومديرية الصحة.

وأوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، أنه تحررت 10 قضايا مخالفة في مجال مراقبة اللحوم والسلع الغذائية بمركزي سمالوط وديرمواس لدى أصحاب محلات جزارة، حيث تم ضبط 31 كيلو من اللحوم البلدية غير صالحة للاستهلاك الآدمى وعدد 4.5 كيلو من اللحوم ذبح خارج السلخانة، بالإضافة إلى مصادرة 165 شيكارة من الدقيق البلدي المدعم زنة 50 كجم لدى صاحب مخزن بغرض البيع في السوق السوداء.

Sponsored Links

وتم التحفظ على جميع المضبوطات ومصادرتها وتحويل الامر للنيابة العامة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

وقال محمود يوسف، وكيل بالمنيا، إن هذه الحملات تأتي في إطار توجيهات المحافظ من أجل إحكام الرقابة على المصانع وقمع الغش والتدليس، وضبط الأسواق والأسعار والمحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية، والوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية والحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. تموين المنيا يضبط 85 قضية متنوعة في يومين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق