خبر عاجل .. مصادر طبية: وفاة سيدة بـ«أنفلونزا الخنازير» في العريش.. ووكيل «الصحة» ينفي

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 02:44 مساءً ... قالت مصادر طبية، بشمال سيناء، إن سيدة خمسينية، توفيت بمستشفي العريش العام، الثلاثاء، نتيجة إصابتها بفيرس إنفلونزا الخنازير.

وأضافت المصادر أن السيدة وصلت إلى مستشفي العريش العام، قبل عدة أيام بسبب الاشتباه في إصابتها بأنفلونزا الخنازير، وبعد إجراء التحاليل اللازمة لها، تبين إصابتها بالمرض، حيث تم عزلها، حتي وافتها المنية.

Sponsored Links

وأكدت المصادر، أن 4 حالات أخرى محتجزة داخل غرف الحجز الصحي للاشتباه بإصابتهم بمرض أنفلونزا الخنازير، حيث يتم إجراء التحاليل اللازمة، وإرسالها إلى المعامل المركزية بالقاهرة.

من جانبه، نفى الدكتور طارق خاطر، وكيل وزارة الصحة، بشمال سيناء، وفاة السيدة، مؤكدا أنه تم احتجاز 3 حالات للاشتباه بإصابتهم بالمرض، وتم إرسال عينات للمعامل المركزية بالقاهرة للتأكد من إصابتهم، بأنفلونزا الخنازير من عدمه.

وأشار إلى أن جميع الحالات المرضية المحتجزة تخضع للعلاج تحت إشراف طبى كامل من إدارة مستشفى العريش العام ويتخذ لها كل اللازم.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. مصادر طبية: وفاة سيدة بـ«أنفلونزا الخنازير» في العريش.. ووكيل «الصحة» ينفي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق