خبر عاجل .. وفد أمريكي بمطار القاهرة لتفتيش الطائرات المتجهة إلى بلادهم

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 03:44 مساءً ... بدأت لجنة تفتيش أمريكية، تابعة لإدارة النقل الأمريكي «TSA»، الثلاثاء، التفتيش على الإجراءات الأمنية المتبعة داخل صالات السفر والوصول بمطار القاهرة الدولي، وقرية البضائع خاصة على الرحلات المتجهة إلى نيويورك وواشنطن.

قالت مصادر بمطار القاهرة لـ«المصري اليوم» إن اللجنة تقوم بمتابعة إنهاء إجراءات سفر وصول الركاب على الطائرات المتجهة إلى الولايات المتحدة، والمراحل، التي تتم فور وصول الراكب، وحتى إنهاء إجراءاته.

Sponsored Links

وأضافت المصادر أن اللجنة تقوم بزيارة قرية البضائع، لمتابعة طرق تأمين ومعاينة البضائع قبل شحنها على الطائرات المتجهة إلى المطارات الأمريكية.

كانت السلطات الأمريكية طلبت في نوفمبر الماضي من نظيرتها المصرية، عدم شحن الحمولات الكبيرة من البضائع على طائرات الركاب، المتجهة إلى نيويورك وواشنطن من قرية البضائع بمطار القاهرة، عقب سقوط طائرة البوينج الروسية بسيناء في أكتوبر الماضي، وهو ما وافقت عليه السلطات المصرية.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. وفد أمريكي بمطار القاهرة لتفتيش الطائرات المتجهة إلى بلادهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق