خبر عاجل .. نائب رئيس جامعة حلوان يتفقد سير عملية الامتحانات

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 03:44 مساءً ... تفقد الدكتور جمال شكري، نائب رئيس جامعة حلوان، أعمال الامتحانات بكليتي الخدمة الاجتماعية والتجارة، لمتابعة سير الامتحانات، والتأكد من إجرائها في جو مناسب وملائم للطلاب.

وأكد «شكري» أن الامتحانات تأتي في مستوى الطالب المتوسط، وأنه تمت مراعاة توفير كل الإمكانيات المادية والبشرية لتحقيق نجاح أعمال الامتحانات، وكذلك توفير الرعاية الطبية اللازمة للحالات العادية والحالات الحرجة.

Sponsored Links

وأضاف نائب رئيس جامعة حلوان أن الجامعة راعت توفير الملاحظين والمتابعين للرد على استفسارات الطلاب ومساعدتهم لضمان أداء الامتحان في جو هادئ مما يساعدهم على اجتياز امتحاناتهم بنجاح، مشيرًا إلى أن طلاب الفرقة الرابعة بكلية الخدمة الاجتماعية أنهوا امتحاناتهم للفصل الدراسى الأول للعام الجامعي 2015 /2016 وتم البدء للإعداد للرحلة العلمية للطلاب، بالإضافة إلى الإعداد للمشاركة في لقاء القمة للجوالة، الذي يقام في رحاب جامعة بني سويف.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. نائب رئيس جامعة حلوان يتفقد سير عملية الامتحانات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق