خبر عاجل .. «لجنة السيسي» تكشف تضليل هشام جنينة عن تصريح «600 مليار فساد»

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 03:49 مساءً ... كشف تقرير لجنة تقصي الحقائق المشكلة بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن التصريحات المنسوبة للمستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، عن اكتشافه وقائع فساد خلال عام 2015 تجاوزت قيمتها 600 مليار جنيه، اتسمت بالتضليل والتضخيم وفقدان المصداقية والإغفال المتعمد وإساءة توظيف الأرقام والسياسات وإساءة استخدام كلمة الفساد.

وأوضحت اللجنة المشكلة من بعض المسؤولين بوزارات العدل والتخطيط والمالية والداخلية، برئاسة رئيس هيئة ، وعضوية نائب رئيس الجهاز المركزيللمحاسبات، أنها اجرت اتصالا بالمستشار هشام جنينة في 27 ديسمبر الماضي، للاستفسار عن حقيقة ذلك التصريح، وأفاد بأنه أعد دراسة بواسطة لجنة فنية شكلها من بعض العاملين بالجهاز، انتهت إلى صحة ذلك الرقم وأنه يتضمن الفترة من عام 2012 حتى 2015، وأرسل نسخة من الدراسة إلى اللجنة، بعنوان (دراسة عن تحليل تكاليف الفساد بالتطبيق على بعض القطاعات في مصر)، دون الإشارة للمدى الزمنى للدراسة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. «لجنة السيسي» تكشف تضليل هشام جنينة عن تصريح «600 مليار فساد» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق