الارشيف / أخبار عاجلة

"السياحة" تشارك فى المعرض السياحى TTW بالعاصمة البولندية

Sponsored Links
قررت هيئة تنشيط السياحة برئاسة سامى محمود، المشاركة فى المعرض السياحى TTW المقام فى العاصمة البولندية وارسو، خلال الفترة 26-28 نوفمبر الجارى، حيث تعد فرصة ذهبية لاستعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق البولندى إلى المدن السياحية خاصة شرم الشيخ، عقب تعليق عدد من الدول الأوروبية رحلاتها، وإجلاء رعاياها من الفنادق المصرية.

فيما رجحت مصادر أن يترأس هشام زعزوع، وزير السياحة الوفد السياحى، حيث يعد السوق البولندى من الأسواق المصدرة للسياحة المصرية، واحتل المركز السابع فى قائمة الدول العشرة المصدرة للسياحة لمصر عام 2014، فقد بلغ عدد السياح البولنديين الذين زاروا مصر 302 ألف و815 سائحا العام الماضى.

وقال رئيس هيئة تنشيط السياحة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن المشاركة الرسمية بالمعرض تعد فرصة جيدة لدفع حركة السياحة الوافدة إلى مصر، مشيرا إلى أنه سيعقد عددا من اللقاءات مع منظمى الرحلات البولنديين لبحث زيادة الأعداد السياح البولنديين خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الحكومة البولندية لم تصدر أى تحذير للسفر إلى مصر أو تقلل الطاقة الناقلة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "السياحة" تشارك فى المعرض السياحى TTW بالعاصمة البولندية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى