عاجل من المصدر .. وزير التعليم لمديري المديريات: أنتم جنود على الأرض

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع عقد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الأحد، اجتماعًا مع مديري مديريات التربية والتعليم، لمناقشة المشروع القومى «نحو نظام تعليمى مصري مبتكر لإعداد شباب مصر للإنتاج والابتكار».

وقال «شوقى» لمديرى المديريات: «أنتم جنود على الأرض، ودوركم هام جدًّا في الميدان، لأنكم قريبون من الطلبة والمدارس والمشكلات، كما أنكم مطالبون بتنفيذ الأفكار وحل المشكلات»، مشيرًا إلى أن «السيد رئيس الجمهورية داعم للتعليم، ويشجع على التحديث والتطوير».

Sponsored Links

وفى سياق متصل، أشار «شوقى» إلى أن مديرى المديريات يجب أن تكون لهم جميع الصلاحيات والميزانيات اللازمة؛ لاتخاذ القرارات، وتذليل العقبات، لافتًا إلى أن هناك مديريات تعمل بشكل جيد، وبها مدارس وطلاب متميزين.

وأكد وزير التعليم على أنه «يجب ألا ننشغل عن الهدف الرئيسى وهو التعليم، وألا تطغى الأمور الإدارية على المنظومة التعلمية، ويجب أن نعى أهمية دورنا ومسؤوليتنا أمام المجتمع»، مشددًا على «الاستعانة بالأكفاء في النهوض بالعملية التعليمية، والبعد عن المصالح والأهواء الشخصية، موضحًا أنه ستكون هناك فترة انتقالية للتغيير من النظام القديم في التعليم لنظام حديث مبتكر يتناسب مع المتطلبات العالمية».

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. وزير التعليم لمديري المديريات: أنتم جنود على الأرض .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق