خبر عاجل .. عميد «طب الأزهر» ينفي وفاة أطفال بمستشفى سيد جلال بسبب نقص الأكسجين

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 04:49 مساءً ... نفى الدكتور أحمد سليم، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، الثلاثاء، صحة ما نشر من أنباء في بعض وسائل الإعلام عن وفاة ثلاثة أطفال بمستشفى سيد جلال الجامعي بسبب نقص الأكسجين، وأكد أنه لا توجد مطلقًا كما أشيع أي حالات وفاة برعايات الأطفال أو الحضانات المبتسرين أو رعاية المخ والأعصاب.

وأوضح أن إجمالي عدد حالات الوفاة خلال السبت 9 يناير أربع حالات بالمستشفى بالكامل لأسباب ليس لها علاقة بنقص الأكسجين ولا يوجد بينهم أطفال مطلقًا.

Sponsored Links

وأضاف عميد طب الأزهر أن ما حدث هو تسريب لغاز الأكسجين أثناء بدء الأعمال الخاصة بمواسير شبكة الغازات نتيجة فصل الغاز وغلق المحبس المؤدي إلى مبنى الطوارئ أدى ذلك إلى هبوط في ضخ الأكسجين لمواسير شبكة الغازات المؤداة إلى المبنى الجديد وتم التعامل معه فورًا ولم ينتج عن ذلك أي حالات وفاة، مطالبًا وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل الأخبار والمعلومات وعدم الانسياق وراء الشائعات.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. عميد «طب الأزهر» ينفي وفاة أطفال بمستشفى سيد جلال بسبب نقص الأكسجين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق