خبر عاجل .. «صحة البحيرة» تعلن وفاة حالة بـ«أنفلونزا الخنازير»

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 05:14 مساءً ... أعلن الدكتور علاء الدين عثمان، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، وفاة أحد المواطنين من مدينة السادات بأنفلونزا الخنازير في مستشفى خاص بمحافظة البحيرة.

وأوضح «عثمان»، أن المتوفى ويدعى «سامى .أ .ع» 50 سنة، ويقيم بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، توفى متأثراً بإصابته بفيروس الأنفلونزا الموسمية H1N1 والمعروفة بــ«أنفلونزا الخنازير» فور وصوله أحد المستشفيات الخاصة بمركز بدر، محولاً من أحد المستشفيات بمركز السادات بمحافظة المنوفية، حيث كانت حالته متدهورة.

Sponsored Links

وقال «عثمان»، أنه تم إحتجاز 5 أشخاص بمستشفيات مدينة دمنهور للإشتباه في إصابتهم بفيروس الأنفلونزا الموسمية منهم 3 حالات بمستشفى الصدر بدمنهور وحالتين بمستشفى حميات دمنهور، وأنه تم أخذ عينات من المرضى وإرسالها لمعامل الصحة لتحليلها لبيان إصابتهم بالمرض من عدمة.

وأضاف، أن المديرية رفعت حالة الطواري بجميع المستشفيات لمواجهة مرضى الأنفلونزا المستجدة، وأنه يوجد تنسيق مع مديرية الطب البيطري في هذا الشأن لمواجهة أي طوارئ وإجراء عمليات التعقيم اللازمة في المنازل التي يثبت إصابة أصحابها بالمرض وفي المنازل المحيطة بمنزل المصاب بالمرض.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. «صحة البحيرة» تعلن وفاة حالة بـ«أنفلونزا الخنازير» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق