عاجل من المصدر .. وزير التعليم يكرّم طلاب ومدير مدرسة أسيوط للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (صور)

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع كرّم الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم الفنى، الأربعاء، عددًا من طلاب مدرسة أسيوط للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، لتميزهم، وقدراتهم في البحث العلمى من خلال المشروعات.

أخبار متعلقة

Sponsored Links
  • photo

    «الأزهري» يزور «التعليم العالي» لتكريم طالبة قدمت 3 أبحاث إلى «ناسا»

  • photo

    وزير التعليم: إنشاء 100 مدرسة بالمحافظات بتمويل من البنوك

كما كرم الوزير صلاح فتحى، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، وعبدالرحمن عليوة، مدير المدرسة، لدعمهم ورعايتهم للطلاب، وانضباط العملية التعليمية بالمدرسة.

وأشاد «شوقي» بطلاب المدرسة، متمنيًا لهم المزيد من التفوق وتنمية ما لديهم من مواهب وإبداعات نفتخر ونعتز بها جميعًا، مشيرًا إلى أن «مدارس المتفوقين هي البداية الحقيقية التي نسعى بها للتطوير، وتنمية القدرة لدي الطلاب على البحث والابتكار، موجهًا بمتابعة مشروعات الطلاب ودراستها».

وناقش الوزير الطلاب حول بعض التحديات التي تواجه مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا (stem)، ومدى إمكانية تطبيق وتطوير المشروعات البحثية للطلاب.

وأهدى شوقى درع الوزارة لكل من مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط، ومدير مدرسة المتفوقين بالمحافظة؛ تقديرًا لجهودهما في العمل، كما أهدى الطلاب لوحة شرف بأسماء طلاب المدرسة، وعددهم (151) طالب وطالبة.

وزير التربية والتعليم الفني يكرم الطلاب
وزير التربية والتعليم الفني يكرم الطلاب
وزير التربية والتعليم الفني يكرم الطلاب
وزير التربية والتعليم الفني يكرم الطلاب

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. وزير التعليم يكرّم طلاب ومدير مدرسة أسيوط للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (صور) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق