الارشيف / أخبار عاجلة

غدًا.. إطلاق حملة "المليون زائر من السعودية لشرم الشيخ" بقنصلية جدة

Sponsored Links
أطلق الاتحاد العام للمصريين فى الخارج فرع السعودية، والقنصلية العامة المصرية فى جدة، وشركة مصر للطيران، حملة باسم "المليون زائر من المملكة العربية السعودية إلى شرم الشيخ".

قال عادل حنفى، رئيس الاتحاد العام للمصريين فى الخارج فرع السعودية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الحملة تهدف لجذب مليون سائح سعودى فى إطار الجهود الهادفة لجذب السياحة ودعم الاقتصاد عقب الحملة الغاشمة التى تتعرض لها مصر من عدد من الدول الغربية بعد حادث سقوط الطائرة الروسية على أرض سيناء.

وأوضح حنفى، أن الحملة ستنطلق غدا الأربعاء، من مقر القنصلية العامة بجدة -القريبة من السواحل المصرية- فى تمام الساعة الثامنة مساءً، وأكد أن الحملة ستعمل على تعريف المواطنين السعوديين والمقيمين من جنسيات أخرى بالمملكة أبرز المعالم السياحية فى مصر عامة وشرم الشيخ خاصة.

Sponsored Links

ولفت إلى أن أفراد الجالية المصرية فى السعودية، البالغ عددهم قرابة 2 مليون مغترب، بدأوا فى تصحيح بعض المفاهيم التى روجتها وسائل الإعلام الغربية.


------------------------
الخبر : غدًا.. إطلاق حملة "المليون زائر من السعودية لشرم الشيخ" بقنصلية جدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى