النيابة تطلب تقرير الطب الشرعى فى واقعة مقتل شاب على يد عاطلين بالشرابية

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية باستعجال تقرير الطب الشرعي فى واقعة مقتل شاب فى مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالشرابية، كانت النيابة أمرت بالتصريح بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه انها لشاب في منتصف العقد الثالث من العمر وتوفي نتيجة إصابته بـ 8 طعنات في أماكن متفرقة من الجسد بالبطن والصدر والرقبة والذراعين.

وكان قسم شرطة الشرابية تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بشارع الإسكندراني متفرع من شارع ترعة بولاق أبو العلا بدائرة القسم مما أسفر عن مقتل أحدهم وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

Sponsored Links

وبالفحص تبين العثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر يدعي "أحمد. خ" به عدة طعنات متفرقة بجسده وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه خرج ليفض مشاجرة أطفال بين شقيقه الأصغر وأطفال آخرين فنشبت بينه وبين أهل الأطفال مشاجرة قاموا على أثرها بالتعدى عليه وطعنه عدة طعنات حتى سقط على الأرض مفارقا الحياة.

وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبط عاطلين متهمين بقتل الشاب وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب لهو الأطفال، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

 

------------------------
الخبر : النيابة تطلب تقرير الطب الشرعى فى واقعة مقتل شاب على يد عاطلين بالشرابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أخبار عاجلة - اليوم السابع

0 تعليق