استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 794 جنيهًا

0 تعليق 49 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

استقرت أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس، حيث بلغ سعر الذهب عيار 18 نحو 680 جنيهًا، فيما بلغ عيار 21 نحو 794 جنيهًا، وسجل عيار 24 نحو 907 جنيهات، وبلغ سعر الجنيه الذهب نحو 6352 جنيهًا، فيما بلغ السعر العالمى نحو 1772 دولارًا للأوقية. وأكد التجار أن عمليات البيع والشراء في السوق تتسم بالتباطؤ الشديد في ظل زيادة أعباء الحياة، ما أدى إلى التعامل مع معدن الذهب باعتباره سلعة غير أساسية ولم تعد لها أولوية في الإنفاق.

Sponsored Links

وقال أمير رزق، عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار الذهب في السوق المحلية مرتبطة بالتحركات العالمية لأسعاره في البورصات.

وتابع أن أسعار الذهب شهدت ارتفاعا الأربعاء الماضى، فيما استقرت أمس الخميس بدون تعديل، موضحا أن حركة المبيعات في السوق المحلية مازالت بطيئة بصورة كبيرة.

وأوضح أن هناك عددا من محال الذهب اتجهت إلى تعديل نشاطها إلى مجالات أخرى بعد حالة الركود التي تسيطر على السوق في الوقت الحالى.

وقال إيهاب واصف، عضو شعبة تجارة المصوغات، إن مستويات الأسعار مستقرة خلال تعاملات الخميس دون تعديل عن مستويات يوم الأربعاء.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    69,814

  • تعافي

    18,881

  • وفيات

    3,034

------------------------
الخبر : استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 794 جنيهًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق