الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

«قومي المراة» يشيد بكاريكاتير «المصري اليوم»: «يقدم رسالة هامة للمجتمع»

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

أشاد المجلس القومي للمرأة، برسام الكاريكاتير عمرو سليم، لإعداده رسمة كاريكاتير عن المجلس، وعبرت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس، عن إعجابها وسعادتها بالكاريكاتير، الذي نشر في عدد «المصري اليوم» الثلاثاء، مؤكدة أهمية فن الكاريكاتير كونه يحمل رسالة هامة للمجتمع ويصل ببساطة إلى فئات المجتمع المختلفة ويجمع بين الفكاهة والقضايا السياسية والاجتماعية المثارة.

Sponsored Links

وقالت الصفحة الرسمية للمجلس عبر «فيسبوك»: «يتقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص الشكر والتقدير لرسام الكاريكاتير المبدع عمرو سليم، لإعداده رسمًا كاريكاتيري عن المجلس، وتم نشره اليوم بجريدة المصري اليوم».

كما أوضحت «مرسي» فخرها بكون فن الكاريكاتير أصبح يناقش قضايا المرأة بصورة إيجابية، بعد أن ظل لسنوات طويلة يتناول قضاياها بصورة سلبية، متمنية أن ترى العديد من الرسوم الكاريكاتيرية الداعمة لقضايا المرأة خلال الفترة المقبلة، ولفتت الصفحة إلى أن «سليم» يعد من أهم فنانى الكاريكاتير في مصر والعالم العربى خلال الفترة الأخيرة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    76,222

  • تعافي

    21,238

  • وفيات

    3,422

------------------------
الخبر : «قومي المراة» يشيد بكاريكاتير «المصري اليوم»: «يقدم رسالة هامة للمجتمع» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا