الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

«هدية من الله».. ابنة عمر الحريري تروي كواليس إصابتها ووالدها بسرطان العظام (فيديو)

لاقتراحات اماكن الخروج

قصت الفنانة ميريت، ابنة الراحل عمر الحريري، كواليس إصابتها بمرض سرطان العظام وكيف قاومت الضغوطات النفسية والتأثير السلبي للمرض، معتبرة أن المرض «هدية من الله»، وقررت الامتناع عن إعلان مرضها لأولادها حتى اقترب موعد خضوعها إلى جراحة، لكي تظل قوية دون سماع كلمات يسيطر عليها مشاعر التعاطف والحزن من المحيطين.

Sponsored Links

وقالت «ميريت» خلال برنامج «شارع النهار» على قناة «النهار»: «رغم المرض مثلت 3 مسلسلات وفيلمين ومسلسل إذاعي، وأنا مكنتش متضايقة، ولما عرفت أن عندي المرض اعتبرت ربنا بعتلي هدية لأن ربنا ميجبش حاجة وحشة، ميجبش إلا الخير، إحنا اللي بنعمل الوحش».

أضافت: «كنت راضية جدا بأي حاجة هتحصل، وفي الأول لما عرفت كنت لوحدي ومبلغتش أولادي وفضلت ماشية في الإجراءات لحد ما جيت أعمل عملية، هنا بلغتهم، أنا مكنتش عايزة أضايقهم ولا أتضايق ولا حد يطبطب عليا ويقول يا حرام ومرض خبيث. الحياة سهلة جدا وأنا كنت صابرة جدا، كنت بأخذ جلسة الكيماوي وحرارتي بتكون عالية ويحصل قئ، ورابع يوم بنزل أحضر ورشة تمثيل، وكنت رافضة الدخول في حالة اكتئاب».

وأشارت إلى أن والدها كان مصابًا بالمرض نفسه، وأنها أخفت عنه تلك الحقيقة، وعن السبب قالت: «لم أرغب في وصول معلومة المرض لوالدي في المقام الأول حتى لا يقع، وهو كان كبير في السن وقتها، وكان يسألني: عندي المرض الوحش؟ كنت أقوله لأ، وكان ينزل الشغل لغاية تعبه الأخير ونقله إلى المستشفى».

ميريت عمر محمد صالح الحريري من مواليد محافظة القاهرة، تخرجت في جامعة الإسكندرية، والتحقت بعدة ورش تمثيلية منها ورشة ستوديو الممثل تدريب حسام داغر، وورشة نقابة المهن التمثيلية.

وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية، وآخرها مسلسلات رمضان الماضي، حيث شاركت في «جمع سالم» بطولة الفنانة زينة، و«خيانة عهد» بطولة يسرا، و«شاهد عيان» بطولة حسن الرداد.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    78,304

  • تعافي

    22,241

  • وفيات

    3,564

------------------------
الخبر : «هدية من الله».. ابنة عمر الحريري تروي كواليس إصابتها ووالدها بسرطان العظام (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا