الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

«التجارى الدولى» يتعاقد مع أحد الفنادق الكبرى لتوفير غرف عزل لموظفيه

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تعاقد البنك التجارى الدولى- مصر، أكبر بنك قطاع خاص، مع أحد أكبر فنادق القاهرة لتوفير 30 غرفة لعزل موظفيه المصابين بفيروس .

Sponsored Links

يأتى التعاقد حسب بيان للبنك فى إطار حرصه على صحة وسلامة موظفيه فى ظل الظروف الاستثنائية التى يمر بها العالم جراء انتشار وباء «كوفيد- 19».

وأكد البنك أن الاستثمار فى البشر هو استثمار فى المستقبل، وأن أمن وسلامة الموظفين هما الأولوية القصوى لدى الإدارة العليا، حيث تم العمل على اتخاذ بعض الإجراءات الاستباقية، بالإضافة إلى إتاحة كل الإمكانيات التى من شأنها الحد من انتشار الفيروس.

يذكر أن CIB كان من أوائل البنوك المصرية التى سارعت بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فضلا عن استخدام مجموعة من البروتوكولات الخاصة بالوقاية وتوعية موظفى البنك بأفضل التدابير الاحترازية، مثل إلزام جميع العملاء والموظفين بارتداء قناع الوجه الطبى فى حالة التواجد بأى من فروع البنك. وقال محمد سلطان، الرئيس التنفيذى لقطاع العمليات بالبنك، إن الاستثمار فى العنصر البشرى أهم أولويات البنك، لأنه أساس النجاح لأى مؤسسة، لذلك نحن نؤمن به ونسخّر له كل الإمكانيات المتاحة. وأضاف «سلطان» أن البنك التجارى الدولى أجرى الفحوص المختبرية للكشف عن فيروس كورونا لـ 22% حتى الآن من إجمالى موظفيه للاطمئنان على صحتهم، مشيرا إلى أن فريقًا من أمهر الكوادر فى المنطقة يدير الأزمة الراهنة وباستخدام أحدث بروتوكولات إدارة الأزمات المطبقة عالميا.

وتابع: «توفير غرف مخصصة للعزل الصحى لموظفينا المصابين بفيروس كورونا المستجد يأتى ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية التى يطبقها البنك للحفاظ على صحة وسلامة الموظفين، بجانب دعم جهود الدولة لتخفيف التكدس على المستشفيات الحكومية».

وقال الرئيس التنفيذى لقطاع العمليات بالبنك إن البنك التجارى الدولى يقوم أيضا بدور مجتمعى مستمر من خلال كل أشكال الدعم، حيث قام البنك فى الفترة الوجيزة السابقة بتخصيص وصرف أكثر من ١٢٥ مليون جنيه لدعم جهود الحكومة والمجتمع فى مواجهة وتخفيف آثار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، ومساندة العمالة اليومية التى تضررت جراء الظروف الراهنة.

فى سياق متصل، تبرع البنك التجارى الدولى بقيمة 250 ألف دولار لصندوق الاتحاد الإفريقى لمواجهة كورونا، بالإضافة إلى تقديم تبرع بمبلغ 100 ألف دولار لدعم المتضررين من كورونا فى كينيا، امتدادا لدور البنك المجتمعى فى إفريقيا وفى إطار سياسة البنك للتوسع فى القارة الإفريقية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    81,158

  • تعافي

    23,876

  • وفيات

    3,769

------------------------
الخبر : «التجارى الدولى» يتعاقد مع أحد الفنادق الكبرى لتوفير غرف عزل لموظفيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا