الارشيف / أخبار عاجلة

الخارجية: حبس الأردنى قاتل المصرى بعمان 15 يوما على ذمة التحقيقات

Sponsored Links
استمراراً لمتابعة حادثة مقتل المواطن المصرى ناصر عادل السيد الزهرى فى الأردن إثر إصابته بطلق نارى، فقد صرح مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بأن السلطات الأردنية قد ألقت القبض على الجانى، وقرر المدعى العام بمحكمة الجنايات الأردنية توجيه تهمة القتل إليه وحبسه لمدة خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك وفقاً لما أفادت به سفارتنا فى عمّان.

وأكد مساعد وزير الخارجية، أن سفارتنا فى الأردن تتابع سير التحقيقات عن قرب وتوالى تواصلها مع السلطات الأردنية، للوقوف على كل التطورات أولاً بأول.

يذكر أن المواطن ناصر عادل السيد الزهرى، من مواليد محافظة سوهاج فى 1982، قد تعرض لإطلاق نار يوم السبت الماضى فى منطقة السلط بالمملكة الأردنية الهاشمية، وقامت السفارة المصرية فور تلقيها نبأ وقوع الحادث بالتنسيق مع السلطات الأردنية وذوى المتوفى لإنهاء كل الإجراءات المطلوبة وتم نقل جثمان الفقيد ودفنه فى مصر يوم الأحد 8 نوفمبر الجارى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الخارجية: حبس الأردنى قاتل المصرى بعمان 15 يوما على ذمة التحقيقات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى