الارشيف / أخبار عاجلة

السيسى يستهل زيارته إلى الرياض بمباحثات مع رئيس وزراء لبنان

Sponsored Links
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، إلى الرياض للمشاركة فى أعمال قمة الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية، حيث كان فى استقباله بالمطار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، و الأمير محمد بن نايف ولى العهد.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس استهل زيارته إلى الرياض باستقبال رئيس الوزراء اللبنانى "تمام سلام"، حيث أكد الرئيس دعم مصر الكامل للدولة اللبنانية ومؤسساتها الدستورية، وتطلعها إلى أن تسود روح التوافق بين القوى اللبنانية، بما يحفظ أمن واستقرار لبنان ووحدة الشعب اللبنانى الشقيق، ويضمن تماسك مؤسساته الدستورية.

وأضاف السفير علاء يوسف أن رئيس وزراء لبنان عبر من جانبه عن تقديره للمواقف المصرية الداعمة للبنان فى مواجهة التحديات الراهنة على الصعيدين الداخلى والاقليمى.

Sponsored Links

كما أشاد رئيس الوزراء اللبنانى بحرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين فى المرحلة المقبلة، والعمل على تنميتها وتطويرها فى مختلف المجالات.

وتبدأ أعمال الجلسة الافتتاحية للقمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية مساء اليوم فى مركز الملك عبد العزيز الدولى للمؤتمرات.

------------------------
الخبر : السيسى يستهل زيارته إلى الرياض بمباحثات مع رئيس وزراء لبنان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى