الارشيف / أخبار عاجلة

السيسى: دول المنطقة تجابه خطر التفكك وجماعات التطرف تسعى لتغيير هويتنا

Sponsored Links
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على ضرورة الارتقاء بمستوى وأفاق التعاون لتحقيق طفرة نوعية فى العلاقات بين الدول العربية ودوال أمريكا تسهم فى تحقيق رفاهية دول العرب وأمريكا على حد سواء، وذلك على ضوء ما يملك الطرفان من فرص واعدة على كافة المجالات والمكانة التى تحتلها الطرفين فى الاقتصاد العالمى، وهو ما يحتم على التعاون فى القطاع الخاص للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية، وخاصة انه يمثل الاداء الفاعلة لزيادة التبادل التجارى والاقتصادى.

وأضاف الرئيس المصرى، فى كلمته بالقمة العربية اللاتينية الرابعة، أن المنطقى العربية تشهد تطورات غير مسبوقة تعرض بموجبها مؤسسات دول المنطقة لتهديد حيقى.

وأشار إلى أن دول المنطقة تجابه خطر التفكك والانقسام، وتهديد أسسس ومبادى العيش المشترك بين مكونات شعوبها وقد حاولت جماعات تتبنى ايدلوجيات متطرفة لتغيير هوية بعض الدول العربية ومن بينها مصر مما يدفع للفوضى والانقسام، الا ان شعب مصر حسم امره ومصيره برفضه لتلك المحاولات الضارة بمصر وشعبها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : السيسى: دول المنطقة تجابه خطر التفكك وجماعات التطرف تسعى لتغيير هويتنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى