الارشيف / أخبار عاجلة

"الكهرباء" تنتهى من توزيع 4.5 مليون لمبة ليد على المواطنين حتى الآن

Sponsored Links
أكد الدكتور محمد اليمانى، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم توريد 12 مليون لمبة ليد لشركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من توزيع 4 ملايين و500 ألف لمبة حتى الآن على المواطنين بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف اليمانى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك تعليمات مشددة لرؤساء شركات توزيع الكهرباء، بضرورة الانتشار بالقرى والمدن والأحياء الشعبية لتوعية المواطنين بفوائد اللمبة الليد فى ترشيد الاستهلاك، مشيرًا إلى أن الوزارة قررت زيادة عدد لمبات الليد التى يتم توزيعها على المواطنين فى إطار حملة الـ13 مليون لمبة إلى 10 لمبات لكل مواطن بدلاً من 4 فقط، لتشجيع المواطنين على الإقبال على الحملة.

وأوضح اليمانى، أن للمواطن الحق فى اختيار طرق سداد قيمة اللمبات؛ إما عن طريق التقسيط على 24 شهرًا بدون فوائد، أو الدفع الفورى بسعر التكلفة، موضحًا أن تكلفة هذه الحملة 250 مليون جنيه.

Sponsored Links

وأشار اليمانى إلى أن بروتكول التعاون الذى تم توقيعه مع لإتاحة اللمبات على البطاقات التموينية سيساهم بشكل كبير فى التوسع فى توزيع هذه اللمبات على المواطنين، نظرا لكثرة فروع ومنافذ على مستوى الجمهورية.


------------------------
الخبر : "الكهرباء" تنتهى من توزيع 4.5 مليون لمبة ليد على المواطنين حتى الآن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا