الارشيف / أخبار عاجلة

وزيرة التضامن: عقوبات رادعة لسائقى الحافلات المدرسية المتعاطين للمخدرات

Sponsored Links
أعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، أنه تم بحث آليات تشريعية وقانونية رادعة تجاه الحالات الإيجابية التى يتم ضبطها خلال حملات الكشف المفاجئ عن المخدرات بين السائقين بالتنسيق مع وزارة الداخلية والنيابة العامة.

جاء ذلك عقب اجتماع اللجنة التنسيقية لمتابعة حملات الكشف على المخدرات بين السائقين بحضور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى والمستشار حمادة السيد الصاوى المحامى العام لنيابات استئناف القاهرة والمستشارة سالى عمرو الصعيدى مساعد رئيس محكمة النقض واللواء خالد محمد العباسى وكيل الإدارة العامة للمرور واللواء محمد عمرو الدسوقى رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم واللواء أحمد عمر أحمد وكيل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

وأكدت غادة والى، أن لجنة الكشف المبكر عن تعاطى المواد المخدرة بين سائقى الحافلات المدرسية تواصل عملها حاليا من خلال مجموعات عمل مشتركة من الصندوق والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأمانة العامة للصحة النفسية والإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم.

Sponsored Links

وقامت اللجنة بالكشف على السائقين داخل المدارس بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والدقهلية والإسكندرية والشرقية منذ بداية الفصل الدراسى الحالى وحتى الآن، لعدد 1282 سائقا بـ82 مدرسة وتبين تعاطى 86 سائقا للمواد المخدرة بنسبة 6.7%، لافتة إلى أن أبرز مواد التعاطى هى الترامادول والحشيش والهيروين وأبتريل وكذلك التعاطى المتعدد لأكثر من مادة مخدرة.

------------------------
الخبر : وزيرة التضامن: عقوبات رادعة لسائقى الحافلات المدرسية المتعاطين للمخدرات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى