الارشيف / أخبار عاجلة

لجنة خبراء الأمن الروسى تشيد بالإجراءات الأمنية فى مطار شرم الشيخ

Sponsored Links
أكد الدكتور أحمد السمرى القنصل الفخرى لروسيا بجنوب سيناء، أن لجنة خبراء الأمن التابعين لوزارة الطيران المدنى الروسى أشادت بالإجراءات الأمنية المتبعة بمطار شرم الشيخ، والتى وصفوها بالدقيقة، لافتا إلى أن اللجنة أكدت على تعاون الجانب المصرى وتقديم كل التسهيلات لتفقد إجراءات مطار شرم الشيخ الدولى.

وقال السمرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة ترسل تقارير يومية للجهات الأمنية الروسية عن الإجراءات التى تتخذها مصر فى مطار شرم الشيخ، واصفا هذه التقارير بالإيجابية – حسب كلامه، مشيرا إلى أن اللجنة ستنتهى من أعمالها الأحد المقبل.

وشدد القنصل الفخرى لسفارة روسيا بسيناء، على أن لجنة التحقيقات المسئولة عن فحص الصندوقين الأسودين للطائرة الروسية المنكوبة لم تنته من التحقيقات، موضحا أن هناك إعلاما حاقدا لمصر ويبث معلومات مغلوطة.

Sponsored Links

وكشف السمرى، عن وجود 125 ألف سائح روسى فى مصر منذ ما يقرب من 10 أيام، أى بعد وقوع حادث الطائرة الروسية، مؤكدا أن السياح الروسى يشعرون بالأمن والأمان داخل مدينة شرم الشيخ، متوقعا عودة الحركة السياحية إلى معدلاتها الطبيعية عقب انتهاء اللجنة من أعمالها وعودتها إلى روسيا.

هذا، ولم يصدر حتى الآن أى بيانات أو تصريحات عن لجنة التحقيق الرسمية المكلفة ببحث أسباب سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء توضح أسباب سقوط الطائرة المفاجئ بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ.


------------------------
الخبر : لجنة خبراء الأمن الروسى تشيد بالإجراءات الأمنية فى مطار شرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى