الارشيف / أخبار عاجلة

بعد 3سنوات زواجا عرفيا.. زوج يقتل زوجته بإلقائها من البلكونة فى العاشر

Sponsored Links
شهدت مدينة العاشر من رمضان، صباح اليوم الأربعاء، حادثة بشعة، بعدما ألقى زوج زوجته من البلكونة بالدور الرابع فى المجاورة الـ30 إثر مشادة بينهما بعد 3 سنوات زواج عرفى، مفارقة الحياة فور ارتطامها بالأرض، وأبلغ الأهالى قسم أول العاشر من رمضان.

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم أول العاشر والمباحث الجنائية برئاسة العميد محمد عربان رئيس مباحث العاشر ومأمور قسم أول العميد سامى الأشهب والرائد أحمد علاء رئيس المباحث لمعاينة موقع الحادث ونقل الجثة إلى مستشفى التأمين الصحى وتم ضبط الزوج وتحرير المحضر رقم 4050 إدارى أول العاشر وجارى العرض على النيابة.

تلقى اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء عبد اللطيف الحناوى، مدير المباحث الجنائية بالشرقية بعد إبلاغ العقيد محمد عربان رئيس مباحث العاشر من رمضان، بتفاصيل بلاغ الأهالى، بالمجاورة الـ30 بالعاشر من رمضان بقيام "ع ا جاد المولى "33 سنة مقاول أنفار من مواليد أسيوط بدفع زوجته "أ م ا المحمدى" 30 سنة ربة منزل من البلكونة بالدور الرابع على أثر مشادة بينهم على خلافات منزلية بعد زواج عرفى بينهما دام 3 سنوات.

Sponsored Links

وفارقت الحياة فور سقوطها على الأرض وتم ضبط المتهم وجارى عرضة على نيابة العاشر من رمضان، برئاسة المستشار محمد جودة وتم التحفظ على الجثة بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

------------------------
الخبر : بعد 3سنوات زواجا عرفيا.. زوج يقتل زوجته بإلقائها من البلكونة فى العاشر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى