الارشيف / أخبار عاجلة

إبراهيم عيسى: انتخبنا السيسى ومؤمنون به ونؤيده "والناس مصدقاه 100%"

Sponsored Links
قال الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى إن المصريين انتخبوا رئيسا مؤمنين به ويحبونه ويؤيدونه، لافتا إلى أن الشعب المصرى كله إيمان تام بإخلاص هذا الرجل، بعيداً عن القلة المحدودة الكارهة، لأن الأغلبية الكاسحة الساحقة من الشعب تؤمن بإخلاص عبد الفتاح السيسى ووطنيته، وهذا موضوع "ليس به ذرة شك".

وأضاف عيسى، عبر برنامجه "مع إبراهيم عيسى"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، اليوم الأربعاء: "كنا نتمنى ألا يكون الرهان على رئيس الجمهورية فقط، بل على الدولة"، مضيفاً: "كده مفيش دولة تحول الموضوع من رئيس الدولة إلى دولة الرئيس، وكده يبقى من حق الناس اللجوء للرئيس بس، واللى عايز يبنى كوبرى يبعت للرئيس، واللى عايز قرار يروح للرئيس، ومن يريد حل مشكلة الصرف يلجأ للرئيس واللى عايز يحمى المواطنين وطريقة القبض عليهم يروح للرئيس".

واستطرد عيسى: "يبقى النهاردة على قد موقف الرئيس وحديثه عن رجال الأعمال والمهم والمشرق جداً، لأن الرئيس لدية مصداقية كبيرة جداً والناس مصدقاه 100%، إلا أنه يكشف عدم وجود دولة، والرئيس بحاجة إلى دولة مؤسسات".

Sponsored Links

وشدد عيسى على أن المصريين لم يخرجوا فى 30 يونيو إلا دفاعاً عن الدولة المصرية وهويتها، والدولة ليست "الأمن الوطنى" أو المرور لكنها كل مواطن فى مصر، مضيفا:" لأن اللى كان بيحكم عصابة إخوانية، واحنا عايزين دولة بعد ثورتين انطلاقاً من تصريحات منيرة وساطعة وفاصلة وحاسمة ومشرقة للرئيس وموقفه لا ينازعنا شك فى صدقه".

واكد عيسى أن ، أمس الأربعاء، بعث برسالة أمل ورفع الروح المعنوية، لكنه على أكتافه حمولة اكبر وهى "استعادة مصر ومؤسساتها" التى تسير على القانون، لافتا إلى أن من يحدد مصلحة الدولة هم شعب مصر، مضيفا: "ومصلحة مصر كل مواطن يبقى حقوقه وواجباته محفوظة"، مؤكداً أنه فى هذا الوقت ستكون شرم الشيخ عامرة بالسياحة ونواجه الإرهاب والإرهابيين.

موضوعات متعلقة..

------------------------
الخبر : إبراهيم عيسى: انتخبنا السيسى ومؤمنون به ونؤيده "والناس مصدقاه 100%" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا