الارشيف / أخبار عاجلة

نائب بولاق لـ تامر أمين: "لو طمعان فى العجلة أبعتهالك"

Sponsored Links
وجه محمد الحسينى، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، والمعروف إعلاميا بنائب العجلة، رسالة للإعلامى تامر أمين، قائلا، "يا حاج تامر لو طمعان فى العجلة أبعتهالك.. ومكنتش أتوقع منك هذا الكلام".

جاء ذلك، خلال تقديم الحسينى، وعدد آخر من النواب لمذكرة للأمين العام لمجلس النواب، ضد الإعلامى تامر أمين، مطالبين باتخاذ إجراء ضده بسبب إهانته لنواب الشعب.

وقال الحسينى، فى رسالة وجهها لتامر أمين مفادها "جزء من الشعب اختارنا أنت مين اللى اختارك غير رئيس القناة التى تعمل بها الآن".

Sponsored Links

وتابع: "أنا جيت من منطقة أقل ما يقال عليها أنها عشوائية"، مضيفاً "نجحت فى الوصول لعضوية مجلس النواب بمجهودى ودعم المواطنين الطيبين، ولم اشتر صوتاً واحداً ولم أترشح لكى أتربح من المجلس".

وأشار الحسينى، إلى أنه كان "متخيل" أن مضمون البرنامج الجديد لتامر أمين، هو تناول مشكلات الشارع وليس مشاكل النواب، قائلا "أيه اللى أنا استفادته منك كمواطن وأنت لم تتناول أى مشكلة عنى" .

وأضاف نائب العجلة موجها حديثة للإعلامى تامر أمين، إذا كنت مستهينا بنواب الشعب، فلقد جاء نواب جدد ومختلفين عن سابقيهم.

وكان تامر أمين قد وجه انتقادات خلال برنامجه أول أمس بسبب تكلفة البرلمان أعباء مالية بدون داع، ممثلة فى قيامه بتوزيع جهاز تابلت قيمته خمسة آلاف جنيه، على ما يقرب من 600 نائب بتكلفة 3 ملايين جنيه، رغم أن هناك عددا من النواب على حد قول أمين "غير مؤهلين لاستخدامه".

------------------------
الخبر : نائب بولاق لـ تامر أمين: "لو طمعان فى العجلة أبعتهالك" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى