الارشيف / أخبار عاجلة

تجديد حبس محمد على بشر 45 يوماً لاتهامه بالتخابر مع دولة أجنبية

Sponsored Links
جددت الدائرة 28 جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، حبس القيادى الإخوانى محمد على بشر وزير التنمية المحلية فى عهد الرئيس الأسبق محمد مرسى، 45 يوما، على ذمة التحقيقات فى القضية رقم 718 / 2015 حصر أمن دولة عليا، لاتهامه بالتخابر مع من يعملون لمصلحة دولة أجنبية من شأنها الإضرار بمركز مصر القومى والاقتصادى.

يشار إلى أن المستشار الدكتور تامر فرجانى المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، أمر بتجديد حبس القيادى الإخوانى محمد على بشر وزير التنمية المحلية فى عهد الرئيس الأسبق محمد مرسى، وذلك لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة النيابة، لاتهامه بارتكاب جرائم التخابر والتحريض على العنف والإرهاب.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا قد أسندت إلى محمد على بشر عددا من الاتهامات، فى مقدمتها ارتكاب جرائم التخابر مع دول أجنبية، بقصد الإضرار بمركز مصر السياسى والاجتماعى والاقتصادى، والاشتراك فى اتفاق جنائى بغرض قلب نظام الحكم، والانضمام إلى جماعة إرهابية مؤسسة على خلاف أحكام الدستور والقانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل القوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى وتتخذ من الإرهاب وسيلة لتنفيذ أغراضها.

Sponsored Links

وتتضمن التحقيقات تحريات أجرتها أجهزة الأمن، علاوة على تسجيلات – سبق وأن صدرت بها موافقات من النيابة - قدمتها الجهات الأمنية المختصة، لوقائع التخابر المنسوب لمحمد على بشر ارتكابها .

------------------------
الخبر : تجديد حبس محمد على بشر 45 يوماً لاتهامه بالتخابر مع دولة أجنبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى