الارشيف / أخبار عاجلة

نقيب الممثلين: ندرس منح العضوية الفخرية لفنانى العالم فى احتفالية بشرم الشيخ

Sponsored Links
ناشد الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، فنانى العالم، أن يرددوا رسالة فنانى مصر، لأن الفن لغة مشتركة بينهم، موضحا أن منذ شهر خطرت بباله فكرة وتم دراستها جيدا، وهى أن مجلس إدارة النقابة يمنح العضوية الفخرية لرموز الفن فى العالم العربى، من خلال احتفالية كبيرة تقام فى شرم الشيخ.

وقال أشرف زكى، فى حواره ببرنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، على شاشة "سى بى سى"، إنه شاهد تحركات ومبادرات لتشجيع السياحة فى مصر، ولكن هذا الأمر ليس سهلا، أو احتفالا وينتهى، بل إنه مستقبل وطن ويجب التفكير فى آليات للاتحاد فيها والتعامل معها.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية، أنهم قاموا بعمل رسالة من فنانى مصر إلى فنانى العالم، وترجمتها وأرسالها إلى النقابات الفنية على مستوى العالم، من خلال استغلال بعض الأصدقاء الذين يوجد معهم وسائل تواصل مع فنانى الخارج، لاسيما أن تلك الرسالة كانت تتحدث عن مصر العظيمة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نقيب الممثلين: ندرس منح العضوية الفخرية لفنانى العالم فى احتفالية بشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى