الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الثقافة لـ"معكم": مسرحيات تُعرض فى الغردقة وشرم الشيخ لتنشيط السياحة

Sponsored Links
قال حلمى النمنم وزير الثقافة، إن هناك مسرحيات ستعرض فى مدينتى الغردقة وشرم الشيخ، خاصة مسرحية "غيبوبة"، موضحا أن الأوبرا ستسافر أيضا إلى هذه المناطق لتنشيط السياحة.

وأضاف النمنم فى حواره ببرنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، على شاشة "سى بى سى"، أنه متألم بسبب عدم وجود دار أوبرا فى أسوان والأقصر، مشيرا إلى تقديم أشياء من التراث الشعبى أيضا لأنه يجذب الآخرين، مضيفاً "أراهن على أن السياح الروس سيظلون فى مصر لأنهم ليسوا مثل الأوروبيين، ونحن فى أزمة ولكن ليست نهاية العالم".

وأوضح وزير الثقافة، أنه لا توجد دولة تسقط على يد الإرهاب، لاسيما أن الإرهاب يستطيع أن ينهك الدولة ولكن الإرادة تواجه هذا وتجعلها تتخطاه، مؤكدا أن شرم الشيخ قبل الحادث كان يوجد بها فكرة عمل ثقافى مستمر ودائم وأيضا فى سانت كاترين، لأن الثقافة المصرية يجب أن تصل لأقصى البقاع المصرية، مضيفاً "وأنا سأذهب إلى سيوه مع وزراء آخرين الأسبوع المقبل".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير الثقافة لـ"معكم": مسرحيات تُعرض فى الغردقة وشرم الشيخ لتنشيط السياحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى