الارشيف / أخبار عاجلة

راغب علامة لـ"منى الشاذلى":مصر لن تركع..وسقوط الطائرات يحدث بكل دول العالم

Sponsored Links
قال الفنان راغب علامة، إن مصر لن يقدر عليها أحد، وأنه يتحدث كمواطن مصرى وليس لبنانى، أحب وعشق مصر كما عشقته، موضحا أنها بحجمها وقوتها مستهدفة منذ فترة من الزمن، وهو ما دعا المتربصين بها إلى "إطلاق الشائعات".

وأوضح "علامة"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على فضائية "سى بى سى"، أن حادث سقوط الطائرة الروسية فى سيناء يحدث فى أى مكان بالعالم ولم يجد تركيزا على نقطة السياحة، لاسيما أن الإرهاب والتطرف فى كل العالم الآن، ويطال العالم العربى بالمؤامرات.

وأكد الفنان اللبنانى، أن استهداف شرم الشيخ لمجرد سقوط طائرة سواء بالإرهاب أو غيره يهدف لتركيع مصر، خاصة أنها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى وقفت على قدميها، مضيفاً "أن السيسى أخذ مصر للطريق الصحيح والعناصر الإرهابية تضرروا بهذا"، لافتا إلى أن مصر لن تسقط، وأن شرم الشيخ ستبقى غدا كما كانت أمس وجهة للسياح والراحة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : راغب علامة لـ"منى الشاذلى":مصر لن تركع..وسقوط الطائرات يحدث بكل دول العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى