الارشيف / أخبار عاجلة

الأسبوع المقبل..إرسال كشوف مرشحى البرلمان للمطابع لإصدار بطاقات الاقتراع

Sponsored Links
قال المستشار عمر مروان، المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات، إن اللجنة سترسل أسماء المرشحين إلى مطابع الأميرية بالرموز الانتخابية الخاصة بكل مرشح، وصفته ومسلسله فى الكشوف، لطباعة بطاقات إبداء الرأى الخاصة بالمرحلة الثانية، على النظامين الفردى والقوائم خلال الأسبوع المقبل، استعدادًا لعملية الاقتراع المقرر لها يومى 22 و23 نوفمبر داخل مصر.

وأضاف مروان، فى تصريحاتٍ خاصة لموقع "برلمانى" أن مدة الخمسة أيام القانونية التى حددتها اللجنة للفصل فى الطعون الانتخابية، سواء المُقَدَّمَة لمحكمة القضاء الإدارى من المرشحين المستبعدين من خوض انتخابات المرحلة الثانية، أو طعون على مرشحين تم قبول أوراق ترشيحهم، انتهت اليوم الخميس.

وأشار مروان، إلى أن اللجنة ستتلقى كافة الأحكام التى صدرت لصالح الدولة أو ضدها، تمهيدًا لمراجعة كشوف المرشحين، وإضافة أو حذف مرشحين بحسب الحكم الصادر فى طعونهم، إضافة إلى إعلان اللجنة الكشوف النهائية بأسماء المرشحين فى محافظات المرحلة الثانية البالغ عددها 13 محافظة.

Sponsored Links

وأكدت مصادر قضائية، أن الطعون التى قُدِّمَت لمحاكم القضاء الإدارى على مستوى الـ13 محافظة، بلغ إجمالها 214 طعنًا منها 188 طعنا من مرشحين مستبعدين من خوض الانتخابات فى المرحلة الثانية، و26 ضد مرشحين مقبولين.

------------------------
الخبر : الأسبوع المقبل..إرسال كشوف مرشحى البرلمان للمطابع لإصدار بطاقات الاقتراع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى