الارشيف / أخبار عاجلة

مدير أمن الإسماعيلية: احتباس غازى وراء صوت الانفجار بمنطقة المدارس

Sponsored Links
قال مدير أمن الإسماعيلية اللواء على العزازى، إن الانفجار داخل إحدى المدارس الخاصة ليس بسبب "أنبوبة غاز"، مؤكدًا أن سماع صوت الانفجار بالمدرسة كان نتيجة احتباس غازى فقط.

كان شهود عيان بمنطقة مدرسة آمون عبد القادر بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية، أكدوا أنهم سمعوا صوت انفجار هائل صادر من ناحية المدرسة الخاصة.

انتقل مدير أمن الإسماعيلية، وخبراء المفرقعات وسيارات الإسعاف والدفاع المدنى والحريق وقوات التدخل السريع، إلى مكان الانفجار وتم فرض كردون أمنى حول المدرسة، وتم تمشيطها بمعرفة خبراء المفرقعات.

Sponsored Links

وقال اللواء على العزازى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه ورد بلاغ الى شرطة النجدة يفيد بسماع صوت انفجار بمدرسة أمون عبدالقادر، وتبين من المعاينة المبدئية أن سبب الانفجار يرجع إلى وجود احتباس غازى داخل مطبخ الطلبة نتج عنه صوت الانفجار.

وأضاف مدير الأمن، أن المطبخ الخاص بالطلبة عبارة عن حجرة ضيقة بها 3 أنابيب غاز وفرن لعمل الوجبات السريعة، لافتًا إلى أنه اتضح من المعاينة أن أحد العاملين بالمطبخ ترك إحدى الأنابيب مفتوحة على الفرن دون وجود نيران، فتم تسريب الخاص بالمطبخ ونظرًا إلى أنه مكان محكم ومغلق وبسبب انتشار الغاز واحتباسه داخل المطبخ فانفجر الغاز نتيجة الاحتباس، مما أدى إلى تهشم الشباك الموجود بالمطبخ، وخروج الغاز منه دون حدوث أى تلفيات أو خسائر بالمبنى .

------------------------
الخبر : مدير أمن الإسماعيلية: احتباس غازى وراء صوت الانفجار بمنطقة المدارس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى