الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الإسكان لشركات المقاولات: لن أقبل أى مبررات لتأخير مشروع بيت الوطن

Sponsored Links
أكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال اجتماعه مع مسئولى الشركات المنفذة لمرافق مشروع "بيت الوطن" لأراضى المصريين بالخارج، أنه لن يقبل أى مبررات للتأخير، وقال الوزير: فالظروف لا تسمح، والتمويل اللازم جاهز، فعليكم الإسراع بالعمل، وتكثيف الجهود.

وأوضح وزير الإسكان، أن هذا المشروع له أهمية كبيرة، وهناك متابعة على أعلى مستوى له، وهناك مشاكل فى تأخر توصيل المرافق لبعض المدن، خاصة القاهرة الجديدة، مطالبا بتقارير يومية، عن تقدم الأعمال بهذا المشروع، خاصة أن الوزارة تستعد لطرح مرحلة جديدة خلال أيام.

وكلف الدكتور مصطفى مدبولى رئيسى جهازى مدينتى القاهرة الجديدة والشيخ زايد بأن تكون هناك متابعة يومية لتوصيل المرافق لـ"بيت الوطن"، وإذا اتضح أن أى شركة لن تتمكن من استكمال الأعمال الموكلة لها تدخل شركة أخرى على الفور، وأكد الوزير لرئيسى الجهازين: "هذه مسئوليتكما".

Sponsored Links

من جانبه أكد مسئول شركة المقاولات المكلفة بمرافق القاهرة الجديدة أنه سيتم تسليم المرحلة الأولى فى 17 يناير المقبل، كما تم الاتفاق، والعمل يتم بالمرحلة الثانية، لتسليمها تباعا، مشددا على أنه يتم العمل فى منطقة ظروفها صعبة جدا، فهى منطقة صخرية بالكامل.

وذكر رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد أنه تم الانتهاء من 50% من أعمال المرافق بالمشروع، والشركة طلبت مد المهلة ورفضنا، وتم الاتفاق على تكثيف الجهد، والالتزام بالمواعيد المقررة.

------------------------
الخبر : وزير الإسكان لشركات المقاولات: لن أقبل أى مبررات لتأخير مشروع بيت الوطن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى