الارشيف / أخبار عاجلة

شباب يطلقون صفحات على فيس بوك لفضح الإخوان ومنع وصولهم للبرلمان

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
أطلق عدد من الشباب صفحتين على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بهدف فضح مرشحى جماعة الإخوان ومنع تسللهم إلى البرلمان المقبل، من خلال الترشح مستقلين أو من خلال الأحزاب والكيانات الموالية للجماعة الإرهابية.

وحملت إحدى الصفحات اسم "برلمان الشرفاء ـ 2015"، فيما أطلق الشباب على الصفحة الأخرى اسم "امسك.. افضح"، وتضمنتا أسماء لمرشحين منتمين للجماعات الإرهابية فى مختلف الدوائر بمحافظات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

وقال مؤسسو صفحة "امسك.. افضح" فى تعريف الصفحة على "فيس بوك": "علشان مش عايزين يضحك علينا تانى.. علشان اللى شفناه من تجار الدين وتجار المصالح وعلشان نشوف بلدنا أحسن لازم نختار صح المرة دى".

Sponsored Links

وتضمنت الصفحتان مقاطع فيديو لقيادات جماعة الإخوان وقيادات حزب النور السلفى، والتى تكشف عن مؤامراتهم ونواياهم، بهدف توعية الناخبين، ومنع وصول الإخوان و"تجار الدين" على حد قول مؤسسى الصفحتين للبرلمان مرة أخرى.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : شباب يطلقون صفحات على فيس بوك لفضح الإخوان ومنع وصولهم للبرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى