أخبار مصر / أخبار عاجلة

«ضد مجهول».. رصاصة غامضة تضيّع عين طفل بالشرقية

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

مستقبل مُظلم ونهاية غير واضحة المعالم باتت مصير الطفل «أحمد محمود أحمد إبراهيم» البالغ من العمر 5 سنوات، بعدما أُصيب بطلق ناري واستقرت رصاصة خلف عينه اليمنى، قبل أن ينجح الأطباء في استخراج الطلقة، إلا أن تأثير الإصابة قد يمتد لسنوات عمر الطفل المُقبلة.

وكان الطفل صاحب السنوات الخمس من العمر، يشتري كيس فيشار بجوار ماكينة «فيشار» بشارع في مدينه هيهيا بمحافظة الشرقية، قبل أن يسقط على الأرض مصابا في عينيه، ونقل بعدها إلى مستشفى «التيسير» ليكتشف الأطباء وجود جسم غريب بالوجنة اليمنى، وضحته الأشعة وتبين أنها رصاصة.

Sponsored Links

1b0ae9b39c.jpg

وسارع الأطباء بإجراء جراحة لرفع كسر منخسف في عظام جمجمة أحمد، مع رتق جراحي للأغشية الداخلية المُحيطة بالمخ (الأم الجافية)، حيث تم استخراج الطلق الناري من الجيوب الأنفية بواسطة منظار.

ولم تنته المفاجآت في هذه القضية عن هذا الحد، إذ قال محمد سليم، محامي، وعم الطفل المُصاب، إن المعاينة الجنائية أوضحت تعرض أحمد لطلق ناري من سلاح آلي.

366b827bef.jpg

وأضاف المحامي أن الطلقة المُستخرجة لا يستخدمها إلا القوات الأمنية، موضحا: «عرفت إن الطلقة مصدرها سلاح آلي».

وأكد عم الطفل أحمد أنه لا يوجه اتهاما لأحد بعينه، متابعا: «إحنا مبنتهمش حد، وأكيد تحقيقات النيابة هتوصل للمتهم الرئيسي».
 

4eb257413a.jpg

وأبدى المحامي تخوفه من تجهيل المتهم بإصابة ابن أخيه، كمصير قضية «طفل أكتوبر»  (أصيب الطفل يوسف سامح العربي، بطلق ناري مجهول المصدر، في ميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، في مايو الماضي، ولقي حتفه متأثرا بإصابته ولم تنته التحقيقات إلى المتهم بعد).

c4b1b6931d.jpg

وعن الحالة الصحية للطفل أحمد، قال سليم إن الأطباء أخبروه بأن الإصابة ستؤثر بشكل كبير على حياة نجل أخيه، إذ خضع لعمليتين جراحيتين من أجل ترقيع عظام الجمجمة القريبة من المخ للحفاظ على النخاع المُحيط، والأخرى لاستخراج الطلقة، فضلًا عن حاجته لعملية ثالثة من أجل استخراج شظايا بعظام الجمجمة قريبة من العين اليمنى.

fa24066142.jpg

وأشار عم الطفل إلى أن الأطباء أخبروه بأن الحادث قد يُسفر عن حدوث مضاعفات مستمرة للطفل طوال السنوات المُقبلة، وأن تلك المضاعفات عبارة عن حدوث خلل في الاتزان، نتيجة تأثر الفص الأيمن بالمخ، منوهًا بأن ما يُشغلهم الآن هو انتهاء التحقيقات في أسرع وقت للوصول إلى المتهم الحقيقي كي ينال جزاءه.

------------------------
الخبر : «ضد مجهول».. رصاصة غامضة تضيّع عين طفل بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا