الارشيف / أخبار عاجلة

استجابة لـ"اليوم السابع".. التحقيق فى نصف مليون جنيه مكافأة "السنة المالية"

Sponsored Links
قال محمد حجازى المستشار الإعلامى لوزارة التعليم العالى والبحث والعلمى، إن الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى قرر تشكيل لجنة لدراسة المستندات التى انفردت "اليوم السابع" بالحصول عليها ونشرها، والتى تكشف عن حصول عدد من الموظفين بالوزارة على نحو نصف مليون جنيه مكافأة بدل تقفيل ميزانية فى عهد الوزير السابق الدكتور السيد عبد الخالق.

وأضاف محمد حجازى لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حال وجود أى شبهات بالواقعة.

جدير بالذكر أن "اليوم السابع"، حصل على مجموعة من المستندات كشفت منح عدد من موظفى وزارة التعليم العالى مبلغ 477 ألفا و350 جنيها مكافآت خلال شهر يونيو الماضى فقط، تحت بند "تقفيل السنة المالية"، حيث ذكر المستند المرفق أن هذه المكافآت للموظفين نظير ما قاموا به من جهد يفوق طاقتهم.

Sponsored Links

ووقع على المستندات عزت عبد النبى، رئيس قطاع الخدمات ووكيل أول وزارة التعليم العالى ووافق عليها، باعتباره أول اسم بالكشف المخصص لتلك المكافآت، حيث حصل "عبد النبى" على نصيب الأسد فى تلك المكافآت بـ7100 جنيه عن بند تقفيل السنة المالية، فيما احتل محمد محمود حسن، رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية، المركز الثانى بهذه المكافآت بحصوله على 6600 جنيه تحت البند المذكور فقط، وذلك باعتباره المنوط الأول بالتوقيع على تلك الكشوف المالية.


------------------------
الخبر : استجابة لـ"اليوم السابع".. التحقيق فى نصف مليون جنيه مكافأة "السنة المالية" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى