الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس الوزراء يطالب المحافظين بتقارير دورية حول الأوضاع بالمحافظات

Sponsored Links
تلقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، تقريرا من محافظ الجيزة، خالد زكريا، حول الإجراءات التى تم اتخاذها للتعامل مع مياه الأمطار التى شهدتها المحافظة أمس الأربعاء، بالإضافة إلى الاستعدادات المستمرة للتعامل مع الأمطار وسوء الأحوال الجوية فى أى وقت.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن رئيس الوزراء شدد على وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكى بدر، بالتواصل المستمر مع المحافظين أولا بأول، وأن يكون كافة المسئولين ورؤساء الأحياء فى الشوارع على مدار اليوم، للتعامل مع الأزمات، والتنسيق مع الجهات والوزارات المعنية للتعامل مع سقوط الأمطار.

وأشارت المصادر إلى أن رئيس الوزراء، أكد أن أى مقصر سيحاسب، وأن مصلحة المواطن هى الأهم، لافتا إلى أنه طالب كافة المحافظين بتقارير مستمرة ودورية حول استعداداتهم للتعامل مع الأمطار والسيول واحتياجات كل محافظة، تجنبا لتكرار حادث الإسكندرية السابق.

Sponsored Links

ولفتت إلى أن هناك حالة من الاستياء من قبل رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بسبب ضعف أداء بعض المحافظين وعدم تواصلهم مع المواطنين بشكل مستمر، لافتة إلى أن وزير التنمية المحلية رفع تقريرا لرئيس الوزراء حول أداء المحافظين.

------------------------
الخبر : رئيس الوزراء يطالب المحافظين بتقارير دورية حول الأوضاع بالمحافظات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى