عاجل من المصدر .. عضو «مسابقة القرآن» بماليزيا عن عبدالرحيم راضي: «أُغمى عليه عندما علم بوجودي» (فيديو)

0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قال عبدالفتاح الطاروطي، عضو لجنة التحكيم في مسابقة القرآن الكريم بماليزيا، إنه لا يحمل أي كراهية للطالب عبدالرحيم راضي، الذي ادعى كذبًا فوزه في المسابقة.

وأضاف «الطاروطي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «انفراد» على قناة «العاصمة»، الأحد: «أنا قارئ في الإذاعة المصرية منذ 23 عامًا، أقسم بالله لو كان صادقا في كلامه لأهنأه وأدعو الناس أن يتقلدوا بتلك النماذج المشرفة».

Sponsored Links

وتابع: «عبدالرحيم راضي، لم يقُدم أي إثبات لا شهادة أو وسام أو أي شيء يثبت صدقه، وإحدى القنوات الفضائية بالأمس طلبت استضافتي مع عبدالرحيم راضي، فأغمى عليه عندما علم أني سأدخل معه وأكشف كذبه، وذهب للمستشفى».

وأردف: «العجيب عندما ذهب للمستشفى وأجرى التحليلات والفحوصات أخبرته القناة أن ضيوفه غادروا الاستديو، فطلب العودة وتسجيل الحلقة بمفرده، ولكنه عاد ووجد الضيوف مازالوا موجودين، فأغمى عليه مرة ثانية».

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. عضو «مسابقة القرآن» بماليزيا عن عبدالرحيم راضي: «أُغمى عليه عندما علم بوجودي» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق