عاجل من المصدر .. إزالة تعديات على 555 فدانًا وتنفيذ 11 قرار إزالة ببني سويف

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قامت حملة مكبرة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، بالتعاون مع قوات الشرطة، بتنفيذ قرار إزالة تعديات للشركة العالمية للتنمية الزراعية على مساحة 555 فداناً من أراضى أملاك، بالعلالمة شرق النيل، شملت تعديات بالبناء والزراعة على أراضي أملاك دولة.

تم إزالة مزارع وخراطيم مياه لري الأراضي ومخازن من البلوك وغيرها من التعديات التي تمت دون موافقة الجهة الإدارية، علاوة على تنفيذ عدد (11) قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة بالبناء على مساحة (5456) م2، بالإضافة إلى إزالة عدد (3) حالات تعد على الأراضي الزراعية بقرية بياض العرب.

Sponsored Links

شارك في الحملة اللواء عادل حجازي مساعد مدير الأمن، ونائب رئيس المدينة، ومأمور مركز بني سويف، بالإضافة إلى مديرالأملاك، ومسؤولى حماية الأراضي بمديرية الزراعة.

من جهته أكد المحافظ على استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، إعلاءً لسيادة القانون، وتأكيدًا لهيبة الدولة في مواجهة مختلف صور الخروج على القانون، وإزالة التعديات في المهد فور حدوثهًا، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، كما تم التشديد على رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية بتشكيل لجان للمرور اليومي والمتابعة المستمرة لمنع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. إزالة تعديات على 555 فدانًا وتنفيذ 11 قرار إزالة ببني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق