الارشيف / أخبار عاجلة

استنفار أمنى بشمال سيناء وقوات الأمن تلاحق مطلوبين فى العريش

Sponsored Links
شهدت شمال سيناء اليوم السبت حالة استنفار على طول الطريق الدولى القنطرة رفح، وانتشرت أكمنة أمنية تراجع أوراق المسافرين بين مدينتى العريش والقنطرة.

كما انتشرت أكمنة على طريق العريش رفح، وشددت إجراءات المرور عبر النقاط الأمنية والمروية والأكمنة المنتشرة على امتداد هذا الطريق.

وقال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن القوات تواصل عملياتها الميدانية لملاحقة مطلوبين أمنيا، من بينهم مطلوبون داخل مدينة العريش تشير معلومات أمنية إلى اتخاذهم منازل وشققا أوكارا لهم وقواعد انطلاق لتنفيذ عمليات ضد القوات الأمنية، وجارى ملاحقتهم بعد أن تم تحديد هويتهم، وأشار المصدر إلى أنه تم إلقاء القبض على مشتبه بهم جارى التحقيق معهم .

Sponsored Links

وقال أهالى إن قوات أمنية طوقت أحياء جنوب وغرب العريش وشرعت فى تفتيش منازل .
من جانبها، صرحت نيابة شمال سيناء بدفن جثامين مجزرة العريش البالغ عددهم 9، بينهم طفلان لقوا مصرعهم مساء الأربعاء، أثر اقتحام مجهولين لسور كانوا بداخله الليلة قبل الماضية وقتل 7 وطفل ثم إطلاق النار على سيارة قتلت بها طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، وتسلم ذويهم جثامينهم من مشرحة مستشفى العريش العام ونقلوهم فى 3 سيارات إلى مدافن المقرونتين فى مدينة رفح، حيث دفنوا بجوار بعضهم البعض.

------------------------
الخبر : استنفار أمنى بشمال سيناء وقوات الأمن تلاحق مطلوبين فى العريش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى