الارشيف / أخبار عاجلة

أمين المجالس التخصصية بالرئاسة: "بنك المعرفة" متاح مجاناً لـ٩٠مليون مصرى

Sponsored Links
قال الدكتور طارق شوقى، الأمين العام للمجالس التخصصية التابعة لرئاسة الجمهورية، إن مشروع إتاحة المحتوى العلمى للمصريين ثورة حقيقية فى عالم المعرفة، وليس تقليدياً، مشيراً إلى أنهم اتفقوا على شراكة مع المشاركين فى البرنامج، وليس تجارياً بمعنى "بيع وشراء"، مضيفاً: "إحنا بوظنا حسبة الأسعار"، لأن البرنامج سيتاح مجاناً للتسعين مليون مواطن مصرى.

وأضاف، فى مؤتمر صحفى برئاسة الجمهورية، اليوم السبت، أن بنك المعرفة هو الأرضية التى سننطلق منها لإصلاح التعليم والتعليم العالى والبحث العلمى، مؤكداً أن هذا المحتوى سيكون رقميا متاحا للناس عن طريق الإنترنت، حيث سيكون متاحا لأجهزة الكمبيوتر والموبايل والآيباد.

وأوضح أنه يوجد مجلس إدارة للبرنامج، ممثل فيه كل الجهات المعنية، مشيراً إلى أن العائد من الاستثمار سيكون فى أيدى المصريين، واصفاً هذا المشروع بـ"الثروة الرائعة"، كما شبهها بالنهضة التى يوليها أهمية، ستساهم فى القضاء على الأفكار المتطرفة والإرهاب، وتستوعب الشباب ليكون إيجابياً، مضيفاً: "إحنا اتأخرنا خمسين سنة.. ودول مثل سنغافورة وروسيا سبقونا واستثمروا فى شبابهم".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أمين المجالس التخصصية بالرئاسة: "بنك المعرفة" متاح مجاناً لـ٩٠مليون مصرى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا